رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» ينفرد بنشر خطاب محكمة الكاس فى قضية عبدالله السعيد ضد الأهلى

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف مصدر داخل مركز التسوية باللجنة الأوليمبية عن تفاصيل الخطاب، الذى تسلمته اللجنة الأوليمبية من المحكمة الرياضية الدولية الكاس بخصوص عبدالله السعيد لاعب بيراميدز.

 

وأكد المصدر لـ“الكابتن”، أن خطاب محكمة الكاس لم ينصف عبدالله السعيد لاعب بيراميدز فى قضيته ضد الأهلى وإن كل ما ورد فى الخطاب أن المحكمة أعلنت اختصاصها فى البت فى القضية ولا بد أن يسدد محامى عبدالله السعيد 7 آلاف يورو قبل يوم 6 من الشهر الجارى لحجز القضية للنطق بالحكم. 

وكان الأهلي قد حصل على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضى بتغريم عبدالله السعيد 2 مليون دولار نظير انتقال اللاعب لبيراميدز من أهلى جدة السعودى دون موافقة الأهلى. 

 

وقرر اللاعب باللجوء لمحكمة الكاس لإيقاف الحكم الذى صدر ضده لمصلحة الأهلي أملا أن يحصل على حكم من محكمة الكاس لصالحه.



وتردت أنباء فى الساعات الأخيرة أن المحكمة الرياضية الدولية وافقت على الطعن المرفوع من عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز، ضد حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر بالتعويض لصالح النادي الأهلي.

 

وبعد أن طعن اللاعب على الحكم أمام المحكمة الرياضية الدولية، طلب النادي الأهلي ومركز التحكيم واللجنة الأوليمبية من المحكمة عدم قبول طعن السعيد بزعم أن حكم المركز أصبح نهائيًا وأنه لا يمكن الطعن عليه أمام المحكمة الدولية.