رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى رسالة عاطفية.. جاريث بيل يعلن رسميًا رحيله عن ريال مدريد

جاريث بيل
جاريث بيل

أعلن الجناح الدولي الويلزي، جاريث بيل، اليوم الأربعاء، رحيله بشكل رسمي عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية عقده مع النادي الملكي، الذي سينتهى بنهاية الشهر الجاري.
وودع جاريث بيل، زملائه وجماهير النادي برسالة عاطفية، قال فيها: "أكتب هذه الرسالة لكي أقول شكرًا لجميع زملائي السابقين والحاليين، المدربين، ومسئولي غرفة الملابس، وللجماهير التي ساندتني".
وتابع: "لقد وصلت إلى هنا قبل تسع سنوات، كشاب صغير أراد أن يحقق حلم اللعب لريال مدريد. أن أرتدي الزي الأبيض الأصلي، وأرتدي الشارة على صدري، واللعب في سانتياجو برنابيو، والفوز بالألقاب، وأن أكون جزءًا مما أشتهرت به، للفوز بدوري الأبطال".
وواصل النجم الويلزي بيانه: "يمكنني الآن أن أنظر إلى الوراء وأتأمل وأقول بأمانة أن هذا الحلم أصبح حقيقة وأكثر من ذلك بكثير".
وأضاف: "أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وأن نحقق ما حققناه عندما كنت لاعبًا في ريال مدريد، كانت تجربة رائعة ولن أنساها أبدًا. أود أيضًا أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز، وخوسيه أنجيل سانشيز، والإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي".
واختتم اللاعب بيانه: "معا تمكنا من خلق بعض اللحظات التي ستعيش إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم. لقد كان ذلك شرفًا".