رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات منتخب مصر فى تصفيات أمم إفريقيا 2023

مواعيد مباريات منتخب
مواعيد مباريات منتخب مصر

نستعرض لكم فى هذا التقرير مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، حيث يستعد المنتخب الوطني لخوض ضربة البداية يوم الأحد القادم الموافق 5 يونيو، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

 

مجموعة مصر فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

وكانت قرعة تصفيات أمم إفريقيا، قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الرابعة، رفقة كل من غينيا، مالاوي وإثيوبيا.

 

مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023

  1. مصر وغينيا، تقام مباراة مصر ضد غينيا، في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 5 يونيو، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.
  2. مصر ضد إثيوبيا، تنطلق مباراة مصر ضد إثيوبيا، في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الخميس 9-6-2022، في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة.
  3. مصر ضد مالاوي، تلعب مباراة مصر ضد مالاوي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في الفترة من 19 حتى 22 سبتمبر المقبل.
  4. مصر ضد مالاوي، يواجه منتخب مصر نظيره مالاوي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في الفترة من 22 حتى 27 سبتمبر المقبل.
  5. مصر ضد غينيا، تقام مباراة مصر ضد غينيا في الجولة الخامسة، من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في الفترة من 20 حتى 23 مارس المقبل.
  6. مصر ضد إثيوبيا، تلعب مباراة مصر ضد إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة، من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في الفترة من 23 حتى 28 مارس المقبل.

قائمة منتخب مصر لتصفيات أمم إفريقيا 2023

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل - محمود جاد.
  • في خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - عمر جابر- أحمد حجازي - محمود علاء - علي جبر - محمد عبد المنعم – محمود حمدي "الونش"- محمود مرعي - مصطفى الزناري - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أحمد فتوح - محمد حمدي.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد حمدي - خالد الغندور - حسين الشحات - محمد النني - نبيل عماد "دونجا" - مهند لاشين - محمد متولي "كناريا" - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - محمد إبراهيم.
  • في خط الهجوم: أحمد عبد القادر - محمود حسن "تريزيجيه"- محمد صلاح - مصطفى فتحي - أحمد سيد "زيزو" - إبراهيم عادل - أحمد رفعت - رمضان صبحي - عمر مرموش - مصطفى شلبي - أحمد عاطف - مروان حمدي - محمد شريف - مصطفى محمد.

تناولنا فى هذا التقرير مواعيد مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، مع خالص التمنيات للمنتخب الوطني بالتأهل لكأس أمم إفريقيا وتصدر مجموعته.