رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الفساد فى الاتحاد الإفريقى «كاف» أصبح يتم «ببجاحة»

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي تصريحات فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، التي أدلي بها بعد لقاء الأهلي والوداد  في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الفساد في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أصبح يتم ببجاحة شديدة، مشيرا إلي إن فوزي لقجع أصبح الرجل الأول في الاتحاد الإفريقي حاليا.

وتابع: من قبل انتقدت فوزي لقجع وحذرت من نفوذه، وسيطرته علي الـ"كاف"، خاصة أن كل المصريين تم عزلهم من مناصبهم في كاف، وأتحدث عن الموظفين المصريين. 

وأكمل: تصريحات فوزي لقجع تؤكد أن موضوع الفساد والسيطرة علي الـ"كاف" بيتم "ببجاحة"، مشيرا إلي إن رئيس الاتحاد المغربي أخطأ بتصريحاته واعترف أنه لن يظهر الاتحاد الإفريقي فساد بل استبدله بفساد جديد من المغرب.

وأشار: إلي أن لقجع كان يخطط أن يكون نهائي دوري أبطال إفريقيا مغربيا خالصا بين الوداد والرجاء، موضحا أن تصريحاته يوجد بها عدم احترام لتاريخ الكرة المصرية والتونسية.

واختتم: لقجع يقول بشكل صريح إن مصر وتونس فازا بالألقاب الإفريقية بالفساد ورسالتي له عيب عليك أن تقابل المسؤولين المصريين وتضحك أمامهم ثم تطعنهم في ظهرهم.

وكان فوزي لقجع أدلي بتصريحات صحفية، بشأن الفساد الكروي في القارة الإفريقية، قائلا: أن زمن الاحتكار والفساد الكروي انتهي بالفعل، مشيرا إلي إن المغرب تعيش حدثا تاريخيا.

وتابع: زمن الاحتكار والفساد الكروي في إفريقيا الذين هيمنت عليه بعض البلدان وتمكنت بواسطته من الحصول علي مجموعة من الألقاب.

واختتم: المغرب تعيش حدثا تاريخيا فريدا من نوعة سينهي هيمنة الأشقاء في مصر وتونس وبداية عهد جديد للسيطرة المغربية علي الكرة الإفريقية بلعب وتحكيم نظيفين.