رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة الرسائل النصية لجمهور الأهلى لسداد باقى قيمة تذكرة المغرب

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

نفى الدكتور محمد عبدالدايم، رئيس إحدى شركات السياحة المنظمة لسفر جمهور الأهلي للمغرب، إرسال رسائل نصية للجمهور الذي سافر إلى المغرب من أجل الحصول على باقي قيمة التذكرة.

وأضاف محمد عبدالدائم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الشركة لا دخل لها بتحصيل هذه الأموال، موجهًا الشكر لشركة مصر للطيران لتسهيل سفر الجمهور.

وتابع: مجلس الأهلي عمل في أجواء غير طبيعية، لافتًا إلى أن الأهلي قيمة وقامة في الوطن العربي، مشيرا إلي أن قيمة النادي الأحمر محفوظة وسيتجاوز ما حدث له في المغرب، مشيدًا بما بذلته بعثة النادي من تنسيق في هذه المباراة.

وأشار: إلى أن آخر فوج من الجمهور سيصل بعد غد الخميس وعددهم 180 فردًا، لافتًا إلى أن تكلفة الرحلة 15 ألف جنيه تحمل منها النادي 3 آلاف جنيه (تقسيط ألف جنيه كل شهر.

وأوضح اللواء محمد رضا داوود، رئيس إحدى شركات السياحة المنظمة لسفر جمهور الأهلي للمغرب، أن رسائل التقسيط جزء من حملة الشائعات الممنهجة ضد النادي الأهلي.

وأشار: إلي أن 97% من الجمهور الذي سافر لتشجيع المغرب سدد رسوم السفر نقدًا، موضحا أن أنه شركته سافر بواسطتها نحو 750 مشجعًا أهلاويًا للمغرب.

واختتم: الأهلي قام بكل الجهد والتواصل مع المسئولين في المغرب ومصر، لتوفير سبل الراحة للجماهير، مؤكدًا أنه سيتم اللجوء للأجهزة المختصة لكشف حقيقة رسائل التقسيط.