رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد المغربى ينفى تصريحات لقجع بخصوص نهائى الأبطال

الوداد
الوداد

قال المتحدث الإعلامي للجامعة الملكية المغربية، إن السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة وعضو مجلس فيفا والمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، لم يتحدث لأي وسيلة إعلامية بأي تصريحات تخص الأشقاء في مصر أو تونس، أو أي دولة عربية شقيقة، موضحا أنه يكن لها ولأنديته ومنتخباتهم كل تقدير واحترام. 

 

أشار إلى أن السيد فوزي لقجع لم يتحدث مطلقا خلال الساعات الماضية، حول احتكار يخص أيا من الأشقاء في الدول العربية، محذرا من تناول بعض الصحف في دول بعينها "يقصد الشروق الجزائرية" لتصريحات مغلوطة من أجل الوقيعة بين المغرب وأشقائه العرب والأفارقة وبالأخص في مصر وتونس. 

 

وفيما يتعلق بتصريحه أكد أنه رد على سؤال من أحد الصحفيين المغاربة عن الحديث عن الفساد في الاتحاد الإفريقي قائلا "لقد انتهى الفساد مع حقبة حياتو، ولن يطال الفساد أندية مغربية أو إفريقية ثانية".

 

ونجح الوداد في تحقيق لقبه الثالث في المسابقة، أمس، بعد الفوز على الأهلي بهدفين نظيفين، بعدما سبق له التتويج باللقب في نسختي عام 1992 و2017. 

 

كما نجح الفريق المغربي في تكرار تفوقه على الأهلي في المباراة النهائية، بعدما سبق له الفوز عليه في نهائي نسخة عام 2017، حيث تعادلا ذهابا في القاهرة 1 - 1، وفاز الوداد في العودة على أرضه 1 -0.