رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يهزم التل الكبير برباعية وديًا

الإسماعيلي والتل
الإسماعيلي والتل الكبير

 

فاز الإسماعيلي على منافسه التل الكبير أحد أندية المظاليم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التى جمعتهما عصر اليوم علي الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية.

ويستعد الدراويش لاستكمال مشواره بمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

رباعية الإسماعيلي جاءت عن طريق كل من مروان حمدي ومحمود عبدالله ومحمد نصر فضلًا عن هدف ذاتي أحرزه مدافع التل الكبير في مرماه، بينما سجل التل الكبير هدفه بتوقيع اللاعب عبدالله أبوالنجا.

بدأ الإسماعيلي بتشكيل ضم:

في حراسة المرمى.. كمال السيد 
في خط الدفاع.. أحمد أيمن- محمدنصر -عبدالله محمد  - محمود البدري  
في خط الوسط.. محمد بن خماسة - محمد عبد السميع - جان موريل - مروان حمدي
في خط الهجوم.. خالد النبريص - دييجو فرناندو.

سيطر الإسماعيلي علي مجريات الشوط منذ بدايته واستطاع صناعة العديد من الفرص المحققة، كما أضاع العديد من الفرص التهديفية المؤكدة عن طريق جان موريل ودييجو وو خالد النبريص ونجح الثنائي دييجو وجان موريل من إحراز هدفين لكن لم يحتسبا بداعي التسلل.

وفي منتصف الشوط الأول تمكن الإسماعيلي من التقدم بهدف عن طريق مدافع المنافس بعد كرة عرضية من أحمد أيمن وقبل نهاية الشوط بدقائق تمكن مروان حمدي من إحراز الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء.

وبين شوطي اللقاء أجرى الجهاز الفني تغييرات، حيث شارك كل من مدحت فقوسة ومحمد مخلوف وحازم مرسي ومحمود عبدالله ووجيه عبد الحكيم وسايكو وحسن صابر.

واستمر الإسماعيلي في سيطرته على المباراة حتي تمكن محمود عبدالله جناح الفريق من إحراز الهدف الثالث ليواصل الإسماعيلي هجومه وأضاع العديد من الفرص المحققة عن طريق حازم مرسي وسايكو حتي تمكن من إحراز الهدف الرابع عن طريق محمد نصر لتنتهى المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف.