رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر وغينيا المقبلة فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

ايهاب جلال
ايهاب جلال

موعد مباراة مصر وغينيا المقبلة من أكثر النتائج بحثا عبر محرك البحث العالمي "جوجل" خلال الساعات الماضية، ومع بدء العدد التنازلي لخوض مبارياته الرسمية في مطلع الشهر المقبل وأيضا مبارياته الودية التي يخوضها في الأشهر المقبلة.

موعد مباراة مصر وغينيا القادمة

بدأ منتخب كرة القدم المصري في الاستعداد لخوض غمار منافسات تصفيات أمم إفريقيا 2023 التي تبدأ في الخامس من الشهر المقبل، حيث يستهل معاركه الكروية بمواجهة منتخب غينيا ويليه المنتخب الإثيوبي في دور المجموعات خلال التوقف الدولي الذي ينطلق من غد الأول من يونيو حتى منصف الشهر ذاته.

تصفيات كأس الأمم الإفريقية

ويأمل المدير الفني الوطني الجديد للمنخب المصري في إثبات نفسه خلال المباريات المقبلة خاصة وأنه منذ بدء إعلان توليه المسؤليه في الشهر الماضي وانهالت الانقادات عليه وهو الأمر الذي يرغب في إثبات عكسه بالعبور بالفراعنة إلى بر الأمان.

موعد مباراة مصر وغينيا القادمة

ويخوض المنتخب الوطني أولى مبارياته في تصفيات أمم إفريقيا 2023 ضمن الموجوعة الرابعة مع منتخب غينيا يوم الخامس من شهر يونيو المقبل على أرضيه استاد القاهرة الدولي وفي التاسع من الشهر ذاته يخوض مباراته الثانية مع المنتخب الإثيوبي على أرض ستاد بينجو الوطني في ليلونجو بدولة مالاوي.

مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023

وتضمم المجموعة الرابعة التي يقع المنتخب المصري فيها 4 منتخبات وهى منتخبنا الوطني ومنتخب غينيا ومنتخب إثيوبيا ومنتخب مالاوي.

قائمة منتخب مصر النهائية لمباراة غنيا وإثيوبيا

واستقر ايهاب جلال المدير الفني للمنتخب على القائمة النهائية التي تخوض مباراة غينيا وإثيوبيا وجاءت على النحو التالي

حراسة المرمى ضمت كلا من محمد الشناوي، محمد أبوجبل محمود جاد، محمد صبحي.

قائمة مدافعي المنتخب ضمت كلا من عمر جابر، عمر كمال، محمود علاء، محمود الونش، أحمد حجازي، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف، أحمد فتوح، كريم حافظ.

وتم استدعاء لاعبي خط الوسط وهم محمد النني، مهند لاشين، حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد حمدي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

وفي الهجوم جاء: محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، محمد إبراهيم، إبراهيم عادل، أحمد عاطف، مصطفى محمد.