رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميعاد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة

ميعاد مباراة منتخب
ميعاد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة

بدأت محركات البحث ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي تشهد تداولا وتساؤلا واسعا حول ميعاد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك تزامنا مع استعدادات منتخب مصرلكرة القدم لخوض سباق تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 في نسختها الرابعة والثلاثين، بقيادة المدير الفني المصري الجديد للمنتخب إيهاب جلال.

ميعاد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن يخوض المنتخب المصري مباراة أمام منتخب كوريا الجنوبية وديا يوم 15 من شهر يونيو المقبل في العاصمة الكورية الجونوبية سول.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب في مواجهة وكوريا الجنوبية

وتنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء على شاشاتها باعتباره الناقل الحصري للمباريات التي يخوضها المنتخب الوطني الودية.

ويبدأ المنتخب المصري أول لقاءاته تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال كأول تجربة له يوم الخامس مش شهر يونيو المقبل ضد منتخب غينيا، كما يواجة يوم التاسع من الشهر ذاته فريق إثيوبيا ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تقام في كوت ديفوار.

 تصفيات كأس الأمم الإفريقية

كما يستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخبي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وتم الإعلان بشكل رسمي عن اللاعبين المشاركين في القائمة ومنهم 11 محترفا في الأندية الأوربية وتم استبعاد 4 لاعبين من فريق النادي الأهلي وهم محمد هاني ومحمد شريف وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات من القائمة التي تشارك في مباراتي المنتخب في مواجهة غينيا وإثيوبيا.

قائمة منتخب مصر النهائية

وضمت القائمة النهائية للمنخب كلا من:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبوجبل محمود جاد.
  • وفي خط الدفاع محمود علاء وعمر جابر وعمر كمال ومحمود الونش، وأحمد حجازي، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وأحمد فتوح وكريم حافظ.
  • أما في خط الوسط: عمرو السولية وأحمد حمدي ومحمد النني ومهند لاشين وحمدي فتحي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.
  • وفي خط الهجوم: محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش وإبراهيم عادل وأحمد عاطف ومصطفى محمد ومحمد إبراهيم.