رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف تفاصيل استراتيجية الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

أمير مرتضى
أمير مرتضى

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر القرارات التي توصل لها مسؤولو النادي الأبيض بشأن الصفقات الجديدة.

ويسعى مسؤولو الزمالك لإبرام عدد كبير من الصفقات، لتعويض الفريق الأبيض عن النقص في بعض مراكزه بسبب عدم تمكنه من قيد لاعبين جدد خلال آخر فترتي قيد، بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التي كانت وقعت على الزمالك من قبل.

وقال المصدر لـ«الكابتن» أن مسؤولي الزمالك قرروا وضع سقف لعقود لاعبي الفريق الأول في الموسم المقبل، بهدف ترشيد النفقات ومواجهة أزمة ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، التي من شأنها ستؤثر بشكل سلبي على الأمور المالية للنادي.

مصدر أن إدارة الزمالك قررت تثبيت رقم المليون دولار في عقد اللاعبين الأجانب بالموسم الواحد خلال الموسم المقبل، بجانب مبلغ 15 مليون جنيه في عقد اللاعبين المحليين الفئة الأولى.

وشدد المصدر على أن هذه الاستراتيجية التي وضعها مسؤولو الزمالك ستطبق على الصفقات الجديدة، لتتناسب مع الظروف المالية للنادي الأبيض خلال الموسم المقبل.


هل يرحل أشرف بن شرقي عن الزمالك؟


وعلق مصدر داخل نادي الزمالك، على آخر التطورات الخاصة بملف التجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وينتهي تعاقد بن شرقي مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال الوقت الحالي دون العودة إلى مسؤولي الزمالك.

وقال المصدر إن إدارة الزمالك لم تغلق ملف التجديد بن شرقي بصورة نهائية، رغم تصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور بعدم تجديد تعاقد أي من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أوصى إدارة النادي بحسم ملف التجديد لبن شرقي في ظل حاجة الزمالك لخدماته في الفترة المقبلة.

يهمك ايضًا..