رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل موقف فيريرا النهائى من استمرار سيف الجزيرى بالزمالك

فيريرا
فيريرا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بمستقبل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق عرض سيف الدين الجزيري للبيع، بعد نهاية الموسم الجاري، بسبب تراجع مستواه.

وقال المصدر لـ«الكابتن» أن الجهاز الفني للزمالك يتمسك برحيل الجزيري بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم الاقتناع بمستوى اللاعب في الفترة الأخيرة.

وطلب الجهاز الفني من إدارة الزمالك، بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلًا من الجزيري.

ولم يقدم الجزيري المستوى المتوقع مع الزمالك منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض قادمًا من المقاولون، في شهر يناير من عام 2021.

وكان الجزيري توجه إلى تونس للانتظام في معسكر نسور قرطاج، استعدادا لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويلتقي منتخب تونس منتخبي غينيا الاستوائية في الجولة الأولى 2 يونيو المقبل، ومنتخب بوتسوانا بالجولة الثانية 5 من نفس الشهر.
وغاب الجزيري عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الإسماعيلي في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما استبعده الجهاز الفني للزمالك من القائمة التي ستخوض المباراة لأسباب فنية.

وعلق مصدر داخل نادي الزمالك، على آخر التطورات الخاصة بملف التجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وينتهي تعاقد بن شرقي مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال الوقت الحالي دون العودة إلى مسؤولي الزمالك.

وقال المصدر أن إدارة الزمالك لم تغلق ملف التجديد بن شرقي بصورة نهائية، رغم تصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور بعدم تجديد تعاقد أي من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أوصى إدارة النادي بحسم ملف التجديد لبن شرقي في ظل حاجة الزمالك لخدماته في الفترة المقبلة.