رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لا يرضى بالوصافة.. السولية يلقى بالميدالية الفضية عقب نهائى إفريقيا «فيديو»

عمرو السولية
عمرو السولية

أبدى عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، غضبه عقب إطلاق صافرة نهاية مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين دون رد.

والتقطت عدسات الكاميرات، السولية أثناء مغادرته ملعب المباراة وتوجهه إلى النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، عقب انتهاء مراسم التتويج.

وذهب لاعبو الأهلي لتحية الجماهير التي حضرت لمؤازرتهم، والاعتذار لهم بعد الخسارة؛ وأثناء مغادرة السولية للملعب، ألقى بالميدالية الفضية الخاصة به، تعبيرًا عن غضبه لخسارة البطولة الإفريقية.

 

السولية ساهم في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، في العامين الماضيين على حساب الزمالك، وكايزر تشيفز، وسجل هدفًا في كل منهما، إلا أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، فضل إجلاسه بديلًا، وأشركه في الشوط الثاني من المباراة.

وانضم السولية، رفقة محمد الشناوي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، لمعسكر المنتخب الوطني، استعدادًا لخوض مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

كما فضل إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب، إراحة لاعبي الأهلي من المشاركة في مران اليوم، بسبب عودتهم في الساعات الأولى من الصباح للقاهرة عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.