رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تناقش مع موسيمانى خسارة اللقب الإفريقى وموقف ميكيسونى

موسيماني مع الخطيب
موسيماني مع الخطيب في الاجتماع

تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، خلال الساعات المقبلة في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي وشركة الكرة، برئاسة ياسين منصور من أجل الحديث معه عن أسباب خسارة اللقب الإفريقي أمام الوداد المغربي وكذلك استعداداته الفنية واحتياجاته للموسم المقبل.
وتناقش اللجنة مع المدير الفني ترتيبات المرحلة المقبلة بعد نهاية دوري أبطال إفريقيا والاستعداد لمباريات الدوري والكأس وكذلك مصير بعض اللاعبين أمثال لويس ميكيسوني لاعب الفريق ومحمود كهربا وأحمد ياسر ريان وباقي المعارين في الدوري أو محترفين في الخارج.
وكشف مصدر مسئول أن اللجنة سوف تحسم مصير ميكيسوني الذي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إضابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة ويحتاج إلي شهرين للعلاج منذ إصابته في المران الأخير قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف المصدر أن اللجنة تلقت تأكيدات من أمير توفيق، مدير التعاقدات، بإرسال عرض رسمي من إدارة سيمبا التنزاني لضم اللاعب سواء شراءه أو استعارته لمدة 6 أشهر بعد تماثله للشفاء.
وأشار المصدر إلي أن موسيماني لم يحسم مصير ميكيسوني من البقاء في صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعب أجنبي سوبر بعدما فشل اللاعب في تقديم الإضافة اللازمة للأهلي.