رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهداف مباراة الأهلى والوداد فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

الوداد البيضاوي المغربي
الوداد البيضاوي المغربي

فاز نادي الوداد البيضاوي المغربي على النادي الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 التي خاضها الفريقان مساء أمس الإثنين بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أهداف مباراة الأهلي والوداد فى نهائي دوري أبطال إفريقيا

واستطاع الوداد البيضاوي الفوز على النادي الأهلي بهدفين دون رد في نهائي أبطال إفريقيا وسجل اللاعب زهير المترجي الهدفين الأول جاء في الدقيقة الخامسة عشرة من عمر اللقاء والثاني في الدقيقة 48 ولم ينجح النادي الأهلي في هز شباك خصمه طوال اللقاء.

الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وشهدت مباراة الأهلي والوداد جدلا كبيرا قبل انطلاقها وذلك بسبب اختيار ملعب المباراة وهو ملعب منافس النادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي وهو غير محايد حيث طلب النادي الأهلي أن تقام المباراة في ملعب محايد أو بنظام الذهاب والإياب لكن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" قرر إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في مركب محمد الخامس وهو ما استقر الأمر عليه.

كما ترددت أنباء أمس عن اخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسئولي النادي الأهلي في حال وجود أي عطل في تقنية الفيديو "فار" لن يتم وقف المباراة وهو ما نفاه النادي الأهلي في بيان له.

وصعد النادي الأهلي لنهائي دوري أبطالل إفريقيا بعد فوزه على نظيره وفاق سطيف الجزائري حيث سجل في مباراة الذهاب 4 أهداف دون رد، حيث سجل لاعب النادي الأهلي بيرسي تاو هدفين، وأحرز طاهر محمد طاهر الهدف الثالث، وسجل اللاعب محمد شريف الهدف الرابع، وفي مباراة العودة نجح النادي الأهلي في حسم التأهل بعد ما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ونجح الوداد في اجتياز فريق بترو أتلتيكو والصعود لمباراة النهائي بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب بنتيجة 3 - 1 وتعادلا بنتيجة إيجابية بهدف لكل فريق في مباراة العودة.

اقرأ أيضًا:

بعد خسارة البطولة.. موسيماني: الأهلي خسر النهائي في ظروف غير طبيعية

تشكيل الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي.وسط الهجوم: أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

وفي الهجوم: بيرسي تاو.