رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير بعد خسارة الأهلى اللقب الإفريقى: هناك نية من مجلس إدارة الأحمر لتغيير الجهاز الفنى

الجهاز الفني للنادي
الجهاز الفني للنادي الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير علي خسارة الأهلي أمام الوداد المغربي ولقب دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعتهما، علي ملعب محمد الخامس بالمغرب.

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بطولة دوري ابطال إفريقيا في موقعة النهائي علي يد الوداد البيضاوي المغربي، بالهزيمة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد مركب محمد الخامس.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن مباراة الأهلي والوداد كان الجو العام مهيأ ليفوز الفريق المغربي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلي أن جماهير الوداد كانت بتشجع بشكل جنوني وحماس ونجحوا في التأثير علي لاعبي الأهلي طوال اللقاء بشكل قوي.

وتابع: المباراة لو أقيمت في ملعب محايد كانت ستكون النتيجة مغايرة عن نتيجة اليوم، مشيرا إلي أنه يجب علي الاتحاد الإفريقي "كاف" إعادة المنظومة بعد ما حدث في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن هناك اجتماعا لمجلس إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، بعد الخسارة من الوداد، مشيرا إلي أن جميع الاختيارات مفتوحة لدي مجلس الإدارة، وأن هناك نية لتغيير الجهاز الفني.

وأشار إلي أن النادي الأهلي أنهي إحدي الصفقات بشكل رسمي، وسيتم الإعلان عنها في نهاية الموسم الجاري.

واختتم: هناك إصرار من مجلس إدارة النادي الأهلي علي حصد بطولة الدوري لهذا الموسم تعويضا علي خسارة دوري أبطال إفريقيا.

بهذا الفوز يحصد فريق الوداد اللقب الثالث في دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، وإضافة بطولة قارية جديدة لخزائنه بعد التتويج بها آخر مرة عام 2017، بعد انتصاره علي الأهلي في النهائي.

وكان الأهلي قد حقق لقب البطولة في آخر نسختين بالفوز علي الزمالك وكايزر تشيفيز الجنوب إفريقيا، ويرغب في حصد دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة علي التوالي.