رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طه إسماعيل: لا بد من بيع على معلول.. و«غربلة» لاعبى الأهلى

علي معلول
علي معلول

قال طه إسماعيل، نجم الأهلي الأسبق: لا بد أن يكون هناك "غربلة" للاعبي الأهلي في نهاية الموسم الجاري وترتيب البيت من جديد.

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بطولة دوري ابطال إفريقيا في موقعة النهائي علي يد الوداد البيضاوي المغربي، بالهزيمة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد مركب محمد الخامس.

وقال طه إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: الأهلي لديه إمكانية تؤهله إلي التغيير الكامل، النادي ملىء بالبطولات إذن عنده رصيد يسمح له بتغيير الفريق بشكل كامل وصنع آخر جديد.

وتابع: علي الأهلي أن يبيع علي معلول، لأنه ما زال له اسم يستطيع النادي أن يستفيد من أمواله في صفقات جديدة.

وأكمل: ولا يجب أن ينتظر الأهلي حتي يختفي اسم معلول، وأيضا ديانج لا بد من بيعه والاستفادة من أمواله.

وأردف: لا بد أن يكون هناك عين خبيرة لضم لاعبين من أندية أخري، مشيرا إلي أن هناك عناصر جيدة وأفضل من بعض اللاعبين في الأهلي.

واختتم: بيرسي تاو ليس ذو مستوي فني عال، وعلينا أن نضم لاعبين أقوياء وأصحاب شخصية.

بهذا الفوز يحصد فريق الوداد اللقب الثالث في دوري الابطال للمرة الثالثة في تاريخه، وإضافة بطولة قارية جديدة لخزائنه بعد التتويج بها آخر مرة عام 2017، بعد انتصاره علي الأهلي في النهائي.

وكان الأهلي قد حقق لقب البطولة في آخر نسختين بالفوز علي الزمالك وكايزر تشيفيز الجنوب إفريقي، ويرغب في حصد دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة علي التوالي.