رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طه إسماعيل: موسيمانى لن يفوز بالدورى.. ويجب توجيه الشكر له

طه إسماعيل
طه إسماعيل

علق طه إسماعيل، نجم الأهلي الأسبق، علي خسارة المارد الأحمر أمام الوداد المغربي، ولقب دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعتهما علي ملعب محمد الخامس بالمغرب.

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا في موقعة النهائي علي يد الوداد البيضاوي المغربي، بالهزيمة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد مركب محمد الخامس.

وقال طه إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، يجب أن يرحل عن القلعة الحمراء بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتابع: دعنا نبتعد عن الأرقام لأنه لن يستمر أحد طوال عمره يحقق أرقاما، هناك وقت يأتي وينفذ ما عنده.

وأكمل: كل نتائج الأهلي الأخيرة سلبية، اللاعبون ليسوا في حالة بدنية عالية، كيف نقول إنهم مجهدين، والمدير الفني يعطيهم 8 و9 أيام راحة.

وأردف: حتي التدريبات لم تكن تتم بشكل جدي، الأهلي متراجع بدنيا، بدليل أنه لا يستطيع مقاومة الخصوم، مؤكدا أن الأمور واضحة.

وأشار إلي أن الأهلي في بطولة إفريقيا خسر من صن داونز ذهابا وعودة، وفاز علي المريخ مرتين بمنتهي الصعوبة، وفي الدوري خسر 9 نقاط في 4 مباريات.

وأوضح: لم أتفهم أداء الأهلي في الربع ساعة الأولي، كان متراجعا وخائفا، مشيرا إلي أن موسيماني بيلعب بطريقة لا يستطيع الفريق تنفيذها، حتي أخذ الوداد المبادرة بتسجيل الهدف.

واختتم: يجب أن يرحل موسيماني عن الأهلي، وتوجيه الشكر له، وأن يدفع له الشرط الجزائي، لأنه لن يفوز بالدوري بهذا الشكل.

بهذا الفوز يحصد فريق الوداد اللقب الثالث في دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، وإضافة بطولة قارية جديدة لخزائنه بعد التتويج بها آخر مرة عام 2017، بعد انتصاره علي الأهلي في النهائي.

وكان الأهلي قد حقق لقب البطولة في آخر نسختين بالفوز علي الزمالك وكايزر تشيفيز الجنوب إفريقي.