رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: جوميز ساهم بشكل كبير فى خسارة الأهلى وتتويج الوداد باللقب

جوميز
جوميز

علق ناصر عباس، الخبير التحكيمي، على أداء فيكتور جوميز، حكم لقاء الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا التي جمعتهما علي ملعب محمد الخامس بالمغرب.

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا في موقعة النهائي علي يد الوداد البيضاوي المغربي بالهزيمة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي استاد مركب محمد الخامس.

وقال ناصر عباس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر قناة الأهلي، إن فيكتور جوميز لم يكن علي المستوي الفني خلال المباراة، مشيرا إلي أنه ساهم بشكل كبير في تعطيل اللعب خلال العطل الواضح في السماعات، والكرات غير الصالحة، والتي تم تغييرها أثناء المباراة أكثر من مرة.

وتابع: الحكم في الشوط الأول احتسب مخالفة وهمية لصالح لاعب الوداد أشرف دراي، في الوقت نفسه كانت هذه هجمة وفرصة حقيقية للأهلي علي مرمي الخصم، وبهذا القرار أوقف الحكم الهجمة التي تم احسابها مخالفة منها بالخطأ.

وأكمل: في الدقيقة 91 مخالفة واضحة لصالح وليد سليمان لاعب الأهلي، علي حدود منطقة الجزاء، ولم يحتسبها الحكم، بل احتسابها علي لاعب الأهلي.

وأشار إلي أنه احتسب 4 دقائق بدلا من الوقت الضائع في الشوط الثاني، علي الرغم من وجود أكثر من حالة لاستبدال اللاعبين وغير الإصابات.

واختتم: النادي الأهلي واجه كل الضغوطات من قبل الاتحاد الإفريقي "كاف" قبل وأثناء المباراة.

بهذا الفوز يحصد فريق الوداد اللقب الثالث في دوري الابطال للمرة الثالثة في تاريخه، وإضافة بطولة قارية جديدة لخزائنه بعد التتويج بها آخر مرة عام 2017، بعد انتصاره علي الأهلي في النهائي.

وكان الأهلي قد حقق لقب البطولة في آخر نسختين بالفوز علي الزمالك وكايزر تشيفيز الجنوب إفريقي، ويرغب في حصد دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة علي التوالي.