رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: موسيمانى مسئول عن تراجع مستوى لاعبى الأهلى.. ولا بد أن يحاسب

رمضان السيد
رمضان السيد

قال رمضان السيد، لاعب الأهلي السابق، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول للفريق الأحمر، يتحمل مسئولية تراجع مستوى اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

وخسر فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا في موقعة النهائي علي يد الوداد البيضاوي المغربي، بالهزيمة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد مركب محمد الخامس.

وأضاف رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الأهلي لعب المباريات الخمس الأولى فقط في الدوري بشكل جيد، وطوال الفترة الماضية الأداء تراجع بشكل كبير بدنيا وفنيا وتكتيكيا.

وتابع: أحمل موسيماني مسئولية كبيرة جدًا في هبوط الأداء مؤخرًا، خسرنا مرتين أمام صن داونز، وظهرنا بشكل سيئ أمام الهلال والمريخ، مباراة واحدة فقط ظهرنا فيها بشكل جيد أمام وفاق سطيف.

واختتم: الراحة السلبية التي كان يمنحها موسيماني للاعبين، لا بد أن يحاسب عليها، لقد أثرت على المردود البدني، واضح جدا أن الأهلي يعاني من أزمة بدنية مع المدرب الجنوب إفريقي.

بهذا الفوز يحصد فريق الوداد اللقب الثالث في دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، وإضافة بطولة قارية جديدة لخزائنه بعد التتويج بها آخر مرة عام 2017، بعد انتصاره علي الأهلي في النهائي.

وكان الأهلي قد حقق لقب البطولة في آخر نسختين بالفوز علي الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ويرغب في حصد دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة علي التوالي.