رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مختار مختار: موسيمانى فشل فى تحضير اللاعبين للمباراة.. وما قدمه الأهلى هو استمرار للأداء السيئ تحت قيادة الجنوب إفريقى

موسيماني
موسيماني

قال مختار مختار، لاعب الأهلي السابق، إن المارد الأحمر ظهر بشكل متواضع أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا في موقعة النهائي علي يد الوداد البيضاوي المغربي، بالهزيمة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد مركب محمد الخامس.

وأضاف مختار مختار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الأهلي خرج عن تركيزه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولم يستعد جيدا لهذه المباراة، مشيرا إلي إن كل الأحداث التي حدثت قبل اللقاء بسبب ملعب المباراة أثرت كثيرا علي اللاعبين والجهاز الفني.

وتابع: الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني فشل في تحضير اللاعبين لهذه المباراة، وهذا وضح جليا منذ الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، ويبدو أن اللاعبين تأثروا بالأجواء التي سبقت المباراة.

وأختتم: ما قدمه الأهلي أمام الوداد هو استمرار للأداء السيئ، وغير مقنع للفريق منذ فترة تحت قيادة موسيماني.

بهذا الفوز يحصد فريق الوداد اللقب الثالث في دوري الابطال للمرة الثالثة في تاريخه، وإضافة بطولة قارية جديدة لخزائنه بعد التتويج بها آخر مرة عام 2017، بعد انتصاره علي الأهلي في النهائي.

وكان الأهلي قد حقق لقب البطولة في آخر نسختين بالفوز علي الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقيا، ويرغب في حصد دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة علي التوالي.