رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة بعد فوز الوداد: الأهلى ليس فى أفضل حالاته خلال هذه البطولة.. وخسارة اللقب تتحملها الإدارة

وائل جمعة
وائل جمعة

علق وائل جمعة، مدير منتخب مصر السابق، علي خسارة الأهلي أمام الوداد المغربي، لقب دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعتهما، علي ملعب محمد الخامس بالمغرب.

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بطولة دوري ابطال إفريقيا في موقعة النهائي علي يد الوداد البيضاوي المغربي، بالهزيمة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد مركب محمد الخامس.

وقال وائل جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "بي إن سبورتس"، إن لاعبي النادي الأهلي لم يكن في حالتهم الفنية والذهنية أمام الوداد المغربي، مشيرا إلي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، يتحمل الجزء الأكبر من خسارة الفريق الأحمر.

وتابع: الأهلي ليس في أفضل حالاته خلال هذه البطولة، هذه أقل نسخة للأحمر في تاريخه، مشيرا إلي الوداد فعل كل شىء لكي يفوز.

واختتم: الأهلي خسر بأخطاء داخل وخارج الملعب، خارج الملعب تتحملها الإدارة، وداخله يتحمله موسيماني، وحتي في الدوري الأداء سلبي ليس مقنعا أو ممتعا.

بهذا الفوز يحصد فريق الوداد اللقب الثالث في دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، وإضافة بطولة قارية جديدة لخزائنه بعد التتويج بها آخر مرة عام 2017، بعد انتصاره علي الأهلي في النهائي.

وكان الأهلي قد حقق لقب البطولة في آخر نسختين بالفوز علي الزمالك وكايزر تشيفيز الجنوب إفريقي، ويرغب في حصد دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة علي التوالي.