رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى رمزى: لاعبو الأهلى كانوا دون المستوى.. والوداد كان لديه الإصرار والعزيمة على الفوز

هاني رمزي
هاني رمزي

علق هاني رمزي، مدافع الأهلي السابق، علي خسارة المارد الأحمر أمام الوداد المغربي، لقب دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعتهما، علي ملعب محمد الخامس بالمغرب.

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا في موقعة النهائي علي يد الوداد البيضاوي المغربي، بالهزيمة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد مركب محمد الخامس.

وقال هاني رمزي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر قناة الأهلي،  من الواضح أن هناك جزءا من الخوف تسلل للاعبي الأهلي، وإذا كانوا لعبوا المباراة كما لعبوا بحماس آخر ربع ساعة، كانوا سيعودون في النتيجة أمام الوداد.

وتابع: العوامل الفنية كان لها تأثير خلال اللقاء، ولا نريد أن نضحك علي الناس، مشيرا إلي إن معظم لاعبي الأهلي كانوا دون المستوي.

وأشار: إلي إن الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الأهلي كانت سببا رئيسيا في الهزيمة، بجانب أنهم دخلوا المباراة متوترين، والأجواء كانت صعبة.

وأوضح: أن فريق الوداد كان لديهم إصرار ورغبة أكثر من الأهلي، مؤكدا أن لاعبي الأحمر لم يكونوا في مستواهم.

واختتم: كانت هناك أخطاء في التحضير والتسلم، والتماسك داخل الملعب، منها علي المستوي الفني والتكتيكي.

بهذا الفوز يحصد فريق الوداد اللقب الثالث في دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، وإضافة بطولة قارية جديدة لخزائنه بعد التتويج بها آخر مرة عام 2017، بعد انتصاره علي الأهلي في النهائي.

وكان الأهلي قد حقق لقب البطولة في آخر نسختين بالفوز علي الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ويرغب في حصد دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة علي التوالي.