رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى.. بيرسى تاو يقود الهجوم أمام الوداد فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي أمام
تشكيل الأهلي أمام الوداد

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لخوض مباراة الوداد المقرر لها التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام الوداد البيضاوي في نهائي الأبطال

ويضم تشكيل الأهلي، كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم- أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات - أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

 ويجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة – محمد شريف – وليد سليمان – على لطفي – عمرو السولية – صلاح محسن – محمد مجدي افشة – محمود وحيد – كريم فؤاد

 

الأهلي يصل مركب محمد الخامس لمواجهة الوداد

وحافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية؛ تمهيدًا لخوض مباراة الوداد المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت المغرب»، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت حافلة الأهلي قد غادرت فندق الإقامة بعد المحاضرة الختامية التي عقدها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني مع لاعبي الفريق، وتحدث خلالها عن العديد من الأمور الفنية والخططية الخاصة بالمباراة المرتقبة.

والخططية الخفيفة خلال تدريبات الكرة، وشارك حراس المرمى في تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية عقب تجاوزه عقبة وفاق سطيف الجزائري، فيما بلغ الوداد البيضاوي النهائي بعد تغلبه على بيترو اتلتيكو الأنجولي.