رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قوات الأمن المغربية تعتدى بالضرب على أعضاء إدارة الأهلى خارج ملعب محمد الخامس.. فيديو

الأهلي
الأهلي

اعتدت قوات الأمن المغربية على أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك خارج أسوار ملعب محمد الخامس معقل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقامت قوات الأمن المغربية بالتعدي بالضرب على أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على رأسهم حسام غالي وطارق قنديل، وأمير توفيق مدير التعاقدات.

ووصلت حافلة النادي الأهلي لملعب محمد الخامس استعدادًا لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وكانت حافلة الأهلي قد غادرت فندق الإقامة بعد المحاضرة الختامية التي عقدها بيتسو موسيماني، المدير الفني مع لاعبي الفريق، وتحدث خلالها عن العديد من الأمور الفنية والخططية الخاصة بالمباراة المرتقبة.
واختتم الأهلي تدريباته أمس بمشاركة جميع اللاعبين، في المران الختامي الذي أقيم على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي يستضيف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة.
وقبل انطلاق مران الأهلي حرص الجهاز الفني والإداري على قراءة الفاتحة، ثم خاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف مخطط الأحمال، قبل الانخراط في بعض الجوانب الفنية والخططية الخفيفة خلال تدريبات الكرة، وشارك حراس المرمى في تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.