رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفى مغربى يكشف لـ«الكابتن» حقيقة تواجد جماهير الوداد فى مدرجات الأهلى

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

كشف صحفي مغربي حقيقة تواجد جماهير الوداد، داخل المدرجات المتاحة للنادي الأهلي في ملعب محمد الخامس بالمغرب معقل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والأهلي مساء اليوم السبت.

 

وقال درار الصحفي المغربي لـ “الكابتن”، إن هذه الأخبار كاذبة بتواجد جماهير الوداد داخل مدرجات الأهلي وإن الجماهير المغربية في المكان المقرر له الكاف من قبل.

 

وأعلن  الأهلي رفضه تغيير أماكن مدرجات جماهيره في مركب محمد الخامس قبل ساعات من مواجهة الوداد البيضاوي بنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. 

 

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم الإثنين، أن البعثة الحمراء بالمغرب فوجئت، بقيام المسؤولين عن تنظيم مباراة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتغيير المكان المخصص للافتات الخاصة بالفريق في المكان المخصص لجماهير الأهلي بملعب مركب محمد الخامس، بعكس ما تم الاتفاق عليه خلال الأيام الماضية مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي «كاف»، واللجنة المنظمة. 

 

وأضاف أنه تم توثيق ذلك في محضر الاجتماع الفني للمباراة، حيث تفاجأ وفد الأهلي بأن القائمين على التنظيم من الاتحاد المغربي، قاموا باستبدال المكان الذي تم الاتفاق على تخصيصه لجماهير الأهلي بمكان آخر، في حين أن جماهير الأهلي قد حصلت على التذاكر بهذا المكان، وفقا لما تم الاتفاق عليه.