رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فيديو.. جمهور الأهلى يناشد المسئولين بالتدخل بعد سماح الأمن المغربى دخول جماهير الوداد مدرجات الأحمر

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

ناشدت جماهير النادي الأهلي من ملعب محمد الخامس بالمغرب، منذ قليل، المسؤولين بسبب المكان المحدد لجماهير الأحمر قبل نهائي إفريقيا.

 

ورصد موقع “المرمى” الجزائري، فيديو، منذ قليل، من ملعب اللقاء النهائي، طالب فيه جماهير الأهلي بإبعاد جماهير الوداد التي بدأ الأمن المغربي يسمح لهم بالتواجد في مناطق جماهير الأحمر.

 

 

وأعلن النادي الأهلي رفضه تغيير أماكن مدرجات جماهيره في مركب محمد الخامس قبل ساعات من مواجهة الوداد البيضاوي بنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. 

 

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم الإثنين، أن البعثة الحمراء بالمغرب فوجئت، بقيام المسؤولين عن تنظيم مباراة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتغيير المكان المخصص للافتات الخاصة بالفريق في المكان المخصص لجماهير الأهلي بملعب مركب محمد الخامس، بعكس ما تم الاتفاق عليه خلال الأيام الماضية مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي «كاف»، واللجنة المنظمة. 

 

وأضاف أنه تم توثيق ذلك في محضر الاجتماع الفني للمباراة، حيث تفاجأ وفد الأهلي بأن القائمين على التنظيم من الاتحاد المغربي، قاموا باستبدال المكان الذي تم الاتفاق على تخصيصه لجماهير الأهلي بمكان آخر، في حين أن جماهير الأهلي قد حصلت على التذاكر بهذا المكان، وفقا لما تم الاتفاق عليه.