رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلدون المبارك: مانشستر سيتى سيبرم تعاقدات إضافية بعد ضم هالاند

خلدون المبارك وبيب
خلدون المبارك وبيب جوارديولا

أكد الإماراتي خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة مانشستر سيتي، أن الفريق سيبرم تعاقدات إضافية بعد ضم النرويجي إيرلينج هالاند.

وقال المبارك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لدينا هالاند أفضل مهاجم رقم 9 في العالم.. لدينا في العمر المناسب عندما تنظر إلى السنوات العشر والخمس عشرة القادمة، استثمرنا في هالاند.. في هذا المهاجم من أجل المستقبل".

وأضاف: "هالاند منذ أيامه الأولى في النرويج والانتقال إلى دورتموند كان على رادارنا لمدة أربع إلى خمس سنوات، كنا نتابع تقدمه ونرى تحوله من لاعب شاب موهوب للغاية وعالي الإمكانات إلى واحد من أكثر اللاعبين إذا ليس المهاجم الأكثر إثارة في العالم".

وزاد: "أداؤه على أعلى مستوى بمجرد انتقاله إلى دورتموند في دوري أبطال أوروبا وفي البوندسليجا، أهدافه إلى الدقائق التي لعبها، كان مذهلًا.. قدرته على اللعب على يمينه وعلى يساره لإحراز الأهداف برأسه، سرعته البدنية.. إنه مهاجم فريد للغاية ينظر إليه العالم بأسره".

وزاد: "أراد كل فريق كبير في العالم أن يضم هالاند، ويسعدنا أنه اختار الانضمام إلى مانشستر سيتي.. إنها شهادة على العمل الرائع الذي كان يحدث في هذا النادي، وهي شهادة على جودة هذا الفريق وعلى هالاند.. ليس فقط كونه لاعبًا رائعًا ولكن لاعبًا ذكيًا رأى إمكانات ما يمكنه فعله وكيف يمكنه تطوير مهنيًا بشكل أكبر،، وفي جوليان ألفاريز وجدنا واحدًا من أكثر المهاجمين الشباب موهبة في أمريكا الجنوبية".

وأردف: "أستطيع أن أؤكد أنه سيكون هناك المزيد من اللاعبين القادمين إلى مانشستر سيتي هذا الصيف".

وعن الهزيمة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قال: "أعتقد أن فلورنتينو بيريز قام بتنهئتي في الدقيقة 82".

وأكد المبارك أنه كان واثقًا من الفوز على أستون فيلا والتتويج بلقب البريميرليج رغم تأخر فريقه بثنائية قبل نهاية المباراة.