رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مروان الشوربجى يقصى الهندى مانجاونكار من بطولة الجونة للاسكواش

مروان الشوربجي
مروان الشوربجي

أقصى مروان الشوربجي، الهندي ماهيش مانجاونكار من بطولة الجونة الدولية للاسكواش بعدما تغلب عليه في مباراة دور الستة عشر من البطولة البلاتينية PSA للرجال والسيدات، التى تستضيفها مدينة الجونة فى الفترة من 27 مايو الجارى حتى 3 يونيو المقبل.

وحقق الشوربجي فوزا كبيرا على اللاعب الهندي بثلاثة أشواط دون رد، في مباراة استغرقت ٢٩ دقيقة، بعدما أنهى الشوط الأول ١١-٦ والثاني بنفس النتيجة، بينما انتهى الثالث ١١-٧.

وقال عمرو منسي، مؤسس بطولة الجونةً إن تربع اللاعبون المصريون على عرش اللعبة، يضع على اكتافنا مسئولية الاستمرار في الريادة العالمية، والتي تتحقق من خلال مثل هذه البطولات التي تساهم في إلهام اللاعبين الناشئين وخلق مثل عليا للاقتداء بهم.

وأضاف منسي أن البطولة أخذت طابع الإثارة والسخونة منذ انطلاق الفعاليات ومتوقع ارتفاع حده المنافسة مع توالي الأدوار القادمة معبرا عن سعادته بالإقبال الكبير علي حضور المنافسات.

يذكر أن بطولة الجونة الدولية للاسكواش تعتبر واحدة من أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA)، كما تعد واحدة من بطولات الاسكواش الثماني الأكبر حول العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط؛ التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.  

ويحمل لقب بطولة الجونة عن النسخة الماضية كل من نور الشربينى بطلة العالم والمصنفة الثانية عالميا لسيدات الاسكواش، ومحمد الشوربجى المصنف الثالث عالميا لرجال الاسكواش.

IMG-20220530-WA0068
IMG-20220530-WA0068
IMG-20220530-WA0069
IMG-20220530-WA0069