رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| دخول جماهير الأهلى من بوابتى «٥» و«٧» لمركب محمد الخامس

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

 

نجحت إدارة بعثة الأهلي، وبالتنسيق الكامل مع السفارة المصرية بالمغرب، في التواصل مع مسئولي «كاف» واللجنة المنظمة للمباراة في تخصيص بوابتي «٥» و«٧» منفصلتين لدخول جماهير الأهلي.

وفي ضوء المتغيرات والمفاوضات التي تمت خلال الأيام الماضية واستمرت حتى ساعات من قبل انطلاق المباراة نجحت إدارة البعثة في تخصيص مدرجات «سيكشن ١٣ وسيكشن ١٥» ليكونا أماكن محددة ومنفصلة لجماهير الأهلي.

وأجرى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي اتصالًا هاتفيًا بالسفير ياسر عثمان، سفير مصر بالمملكة المغربية، وأبلغه بكافة تطورات الموقف في مركب محمد الخامس الذي يستضيف نهائي دوري الأبطال الليلة. 

وقام رئيس الأهلي بشرح الموقف كاملًا للسفير المصري، وإبلاغه بقيام القائمين على التنظيم بتغيير الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي، ورفض تعليق «البانرات» الخاصة بالنادي الذي تمت الموافقة عليها من قبل من كافة الجهات: (أمن الـ«كاف» واللجنة المنظمة، والحماية المدنية وكل الجهات).

 ووعد السفير المصري بالتحدث مع الجهات المعنية لحل الأزمة؛ خشية أن تتعرض جماهير الأهلي لأي مشاكل عند دخولها لملعب المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.