رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية تكشف عن موعد فتح أبواب ملعب مباراة نهائى الأهلى والوداد

نهائي دوري أبطال
نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن موعد فتح ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء للجماهير، قبل انطلاق المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.
وذكر موقع "البطولة" المغربي، نقلًا عن مصدر أمني، أن السلطات المحلية قررت فتح أبواب ملعب (محمد الخامس)، قبل 5 ساعات من صافرة بداية المباراة، لتسهيل عملية دخول الجماهير للملعب، والتحكم فيها جيدا.
وأوضح الموقع، أنه "تقرر فتح الأبواب في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم (بالتوقيت المحلي)، وذلك 5 ساعات قبل صافرة البداية، لضمان وتيرة جيدة لعملية ولوج الجماهير للملعب، دون أي مشاكل".
وأضاف الموقع، أن "هناك تدابير أمنية مشددة تسبق المباراة، وكانت هناك اجتماعات في مختلف الأقسام، قبل أيام، لضمان توفير أفضل الظروف للجماهير، والسهر على إنجاح هذا الحدث، خاصة على المستوى التنظيمي".
ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بحضور 45 ألف متفرج، حسبما أقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وتم توزيع تذاكر المباراة، بواقع 10 آلاف تذكرة لجماهير كل ناد، و20 ألف تذكرة للجمهور العام، إلى جانب تخصيص 5 آلاف تذكرة لأصحاب المصلحة ورعاة «كاف» والاتحاد المغربي لكرة القدم.