رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يستهدف ضم تشوامينى من موناكو بعرض ضخم

أوريلين تشواميني
أوريلين تشواميني

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني بحثه عن إبرام صفقات جديدة قوية ومميزة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع النجم الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو، في الصيف المقبل.

 

ريال مدريد يستعد لتقديم عرض خيالي لـ أوريلين تشواميني

ووفقًا لما ذكره الصحفي سانتي آونا، الذي يعمل في موقع "فوت ميركاتو"، فإن ريال مدريد يستعد لتقديم عرضًا مميزًا للتعاقد مع أوريلين تشواميني.

وأوضح الصحفي في تغريدته عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن ريال مدريد سيقدم عرضًا يتجاوز قيمته 80 مليون يورو، من أجل إقناع أوريلين تشواميني بالانتقال إلى قلعة البرنابيو.

وأكد الصحفي سانتي آونا، على عدم وجود أي اتفاق رسمي بين الناديين، وأنها مجرد مفاوضات مستمرة بين الطرفين، مُشيرًا إلى أن إدارة ريال مدريد توصلت لاتفاق مع اللاعب فقط وليس نادي موناكو.

 

رومانو يؤكد وجود مفاوضات بين ريال مدريد وموناكو لضم تشواميني

من جانبه، أكد الصحفي الإيطالي الموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن ريال مدريد أبدى رغبته بالفعل بالحصول على خدمات أوريلين تشواميني.

وأفاد الصحفي الإيطالي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن مسئولي ريال مدريد أجروا اتصالات مباشرة مع تشواميني وإدارة نادي موناكو، بشأن ضم اللاعب.

 

ويُعد أوريلين تشواميني محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسهم ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب ريال مدريد.

ولكن التقارير الصحفية أشارت في وقت سابق، إلى أن أوريلين تشواميني رفض الانتقال إلى ليفربول أو باريس سان جيرمان، مؤكدة أنه يفضل خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية داخل جدران ريال مدريد، بعقد لمدة 5 سنوات.

وكان أوريلين تشواميني قد انتقل إلى صفوف موناكو في يناير 2020، وشارك مع الفريق في 50 مباراة في الموسم المنصرم، سجل خلالهم 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.