رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. «إيسكو» يعلن رحيله عن ريال مدريد

إيسكو
إيسكو

أعلن لاعب الوسط الدولي الإسباني «إيسكو»، اليوم الإثنين، رحيله رسميًا عن صفوف فريقه ريال مدريد، بنهاية الموسم المنصرم، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
ومن المقرر، أن ينتهى عقد إيسكو مع ريال مدريد، بنهاية يونيو المقبل.
وقال إيسكو في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»: "عندما كنت في مالقة وعرفت أنني يجب أن أذهب. لقد تم انتقالي لفريق آخر. لكن ريال مدريد طرق بابي، ولا يمكنني أن أقول له لا، رغم وجود استثناءات دائمًا". 
وتابع: "أتذكر أنني أخبرت جماهيري أن ريال مدريد لم يفز بلقب دوري الأبطال منذ سنوات عديدة وكان لدي شعور بأن اللقب العاشر، على وشك القدوم، كل ما يأتي بعد ذلك هو بالفعل تاريخ".
وأضاف: "بعد 9 سنوات، انتهى الوقت الذي قضيته في النادي الذي أتاح لي تحقيق كل الأحلام التي كنت أحلم بها عندما كنت صغيرًا".
وواصل إيسكو حديثه: "بصرف النظر عن تحقيق الأحلام، الفوز بألقاب أكثر مما كنت أتخيله، واللعب مع أعظم الناس، والتعرف على أشخاص لا يصدقون: لقد أمضيت هنا وقتًا ممتعًا".
واختتم إيسكو، بيانه بتقديم الشكر لزملائه في الفريق والمدربين والطاقم التدريبي والعاملين في الفريق والعاملين في النادي وسانتياجو برنابيو على العمل والحب والدعم الذي قدموه له.
وكان إيسكو قد انضم إلى ريال مدريد، صيف عام 2013، قادمًا من مالقة، في صفقة بلغت 30 مليون يورو.
وشارك إيسكو – البالغ من العمر 30 عامًا – في 353 مباراة مع الفريق الملكي (في كافة المسابقات)، سجل خلالها 53 هدفًا.
وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن إي سي ميلان وجالطة سراي، قد دخلا في خط المفاوضات من أجل الحصول على خدمات إيسكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية.