رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز حكمًا.. موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الإثنين، في المباراة النهائية من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب، وسط حضور 45 ألف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

ستُذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري للمسابقة، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بجانب قناة الرياضية المغربية المفتوحة Arryadia TNT HD، والتي حصلت على حق إذاعة المباراة، نظرًا لكونها تلعب على أرض المغرب.

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، ومحاولة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، وذلك للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

ويأمل موسيماني لتكرار سيناريو نصف نهائي نسخة 2020، التي حقق فيها الفوز على الوداد ذهابًا وإيابًا، بعدما فاجأ الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أرضه بالضغط العالي من وسط ملعبه.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على إنبي بنتيجة 2-1، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

قد يهمك:

موسيماني للاعبى الاهلى: تحقيق اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي ليس بالسهل يحتاج للقتال

فى بيان رسمى.. الأهلى يضع النقاط فوق الحروف فى خطاب لـ«كاف»

في المقابل، يرغب فريق الوداد المغربي، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل خطف لقب دوري أبطال أوروبا، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه.

وعلى المستوى المحلي، كان فريق الوداد قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع المغرب الفاسي بنتيجة 1-1، قبل أن يفوز على خريبكة بهدف نظيف، ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي.