رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فى بيان رسمى.. الأهلى يضع النقاط فوق الحروف فى خطاب لـ«كاف»

الأهلي
الأهلي

أرسل النادي خطابًا اليوم للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يضع فيه النقاط فوق الحروف، بخصوص العديد من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائية لدوري الأبطال، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الإثنين بتوقيت المغرب بمركب محمد الخامس.

جاء خطاب الأهلي بعد عدم استجابة «كاف» للمطالب المشروعة للنادي، لا سيما فيما يخص الحضور الجماهيري وحصول الأهلي على 2500 تذكرة فقط؛ في الوقت الذي سبق وأن أعلن فيه الاتحاد الإفريقي عن تخصيص عشرة آلاف تذكرة للأهلي ومثلها للوداد وعشرين ألفًا للعامة، والتي تم طرحها عبر الأونلاين للجماهير المغربية فقط، بالإضافة إلى أمور أخرى عديدة.

العامري فاروق: نواجه تعنتا شديدا من كاف.. ومجلس الأهلي في حالة انعقاد دائم

قال العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحظى بتركيز شديد خاصة من جانب اللاعبين الذين تم فصلهم عن أي أزمات.

ويلتقي الأهلي فريق الوداد المغربي، في التاسعة مساء غد بتوقيت القاهرة، علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف العامري فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج “علي مسئوليتي”، المذاع علي قناة “صدي البلد”: توجد علامات استفهام كبيرة من جانب الاتحاد الإفريقي “كاف”، وهناك حالة انعقاد دائم من مجلس الإدارة للتعامل مع المستجدات في ظل وجود أمور غير مفهومة.

وتابع: تم الاتفاق من خلال السفارة المصرية بحصول الأهلي على 10 آلاف تذكرة ولكن ما تم على أرض الواقع مخالف تماما بالحصول على أعداد قليلة تصل لألفي تذكرة فقط وما نراه أن هناك رغبة بعدم حصول الأهلي على حقه بتواجد جماهيره.

وأكمل: “هناك تخوف وقلق من طريقة دخول جماهير الأهلي، والأماكن المخصصة للدخول رغم التأكيدات في الاجتماع الفني”.

وأردف: “محمود الخطيب، رئيس النادي، نقل تخوف مجلس الإدارة للسفير المصري في المغرب خاصة أن الأهلي يواجه تعنتا واضحا من كاف”.

وواصل: “نكن كل الاحترام والتقدير لنادي الوداد المغربي، ونحن عرضنا شراء حصة الأهلي من تذاكر المباراة ولكن لم نحصل عليها”.

وأشار إلي أن النادي أرسل خطابا رسميا لتوثيق كل الملاحظات وإثبات الأوضاع الحالية، مشيرا إلى أن التذاكر التي حصل عليها النادي نفدت ونحتاج المزيد للجماهير التي ستصل غدا.

وأتم تصريحاته: “مجلس إدارة النادي عقد جلسة اليوم في كازابلانكا وهناك حالة عزل وفصل تام للاعبي الفريق والجهاز الفني عما يدور إداريا”.