رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. حسام حسن مديرًا فنيًا للمصرى البورسعيدى خلفًا للشعبانى

مجلس إدارة المصري
مجلس إدارة المصري مع حسام وإبراهيم حسن

أعلن نادي المصري البورسعيدي، الاتفاق مع حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري السابق من أجل العودة لتولي تدريب الفريق البورسعيدي خلفا للتونسي معين الشعباني مدرب الفريق السابق خلال الفترة المقبلة.

وكان معين الشعباني قد اتفق مع الإدارة على فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وعقد سمير حلبية رئيس النادي المصري، جلسة مع حسام وإبراهيم حسن للاتفاق على تولي التوأم مسؤولية تدريب الفريق ووضع الرتوش الأخيرة على إجراءات التعاقد.

وشهدت الفترة الماضية تراجعًا ملحوظًا فى نتائج النادى المصرى، حيث لم يحصد الفريق البورسعيدى سوى نقطة واحدة فى 8 مباريات متتالية، وذلك منذ الفوز على الأهلي بهدف نظيف، حيث خاض المصري بعدها 8 مباريات تعادل في مباراة واحدة وخسر 7 لقاءات أخرى، ليحصد نقطة واحدة من أصل 24 نقطة.

وجاء قرار تعيين التوأم حسن لمحاولة إنقاذ الفريق من شبح الهبوط واعادة تنظيم الفريق خلال فترة توقف الدوري والتي تمتد إلى نحو اسبوعين.

وخلال الاجتماع الذي تم بين مجلس المصري والتوأم حسن تمت مناقشة سبل حل المشاكل المادية الخاصة باللاعبين وفتح صفحة جديدة معهم من اجل الخروج من هذه الأزمة سريعا.

يذكر أن مجلس ادارة المصري قد وجه الشكر إلى معين الشعباني المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج خلال اللقاءات الأخيرة، حيث تلقي الفريق الهزيمة الرابعة على التوالي وبات الفريق مهددًا بالهبوط بعد توقف رصيده عند النقطة الـ20 بالمركز الرابع عشر.