رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السفارة المصرية بالمغرب ردًا على تصريحات الأهلى: لا علاقة لنا بالتذاكر.. ونؤمن الجماهير فى أحسن صورة

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

قال ياسر عثمان، السفير المصري في المغرب، إن مباراة الأهلي والوداد المغربي، ستقام بين شقيقين، حيث يلعب المارد الأحمر في بلده الثاني، مشيرًا إلى أن السفارة استقبلت جماهير المصرية، وستسقبل غدًا دفعة أخيرة.

وأضاف ياسر عثمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الأمور على ما يُرام، حيث جرت بشكل مميز في استقبال الجماهير المصرية القادمة من القاهرة، الذين وصل عددهم إلى ما يقرب من 500 مشجع، بينما الجماهير التي ستصل غدًا قد يكون عددهم 500 أيضًا.

وتابع: تذاكر المباراة بين الأهلي والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بينما السفارة لا علاقة لها بهذا الأمر، موضحًا أن السفارة دورها تسهيل الأمور للنادي، بالإضافة إلى توفير تأشيرة وتذاكر مجانية للجماهير بالمطار.

وأشار: إلي أن السفارة لا علاقة لها بالتذاكر، ودورها تأمين الجماهير، مؤكدًا أنه سيتم تأمينها في أحسن صورة ولا خلاف على ذلك، فضلًا عن تنظيم يضمن هذا الأمر.

واختتم: هناك مدرج خاص لجماهير الأهلي في الملعب له 3 مداخل ومخارج وجزء كبير من جمهور النادي يتجه من الاستاد إلى المطار مباشرة للعودة. 

ويلتقي الأهلي الوداد المغربي، في التاسعة مساء غد بتوقيت القاهرة، علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.