رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول قرار من تاكيس جونياس بعد فوز بيراميدز على المصري البورسعيدي

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

قرر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤ أيام خلال فترة التوقف المقبلة للدوري الممتاز بسبب التجمع الدولي.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز بملعب برج العرب، ليرفع رصيده إلى ٤٣ نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

وقرر المدير الفني عودة الفريق لاستئناف تدريباته بداية من مساء الجمعة بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لخوض مباراة إيسترن كومباني المحدد لها يوم ٢٢ يونيو المقبل في الدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة.

المصري يدخل دوامة الهبوط بعد الخسارة من بيراميدز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي نتائجه السلبية في بطولة الدوري، بعد خسارته أمام بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتازز

جاء الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 62 من عمر المباراة، عن طريق الجنوب أفريقي فخري لاكاي، من ضربة جزاء، احتسبها محمود البنا، حكم المباراة، وأضاف التونسي هيثم لعيوني، الهدف الثاني للفريق السماوي في الدقيقة 74، عن طريق الخطأ في مرماه.

ونجح هيثم لعيوني، في إحراز هدف تقليص الفارق للفريق البورسعيدي في الدقيقة 77، بعدما نفذ إلياس الجلاصي، ضربة حرة غير مباشرة، ليسدد الكرة في شباك شريف إكرامي.

وأحرز إبراهيم عادل، الهدف الثالث لبيراميدز، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وتعد هذه هي المباراة الثامنة التي يفشل فيها فريق المصري في تحقيق الفوز، منذ فوزه على الأهلي بهدف نظيف أحرزه التونسي هيثم لعيوني، حيث تعرض للخسارة أمام كل من الزمالك بهدفين مقابل هدف، والمقاولون العرب بهدفين نظيفين والإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وسموحة بهدفين مقابل هدف والبنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفيوتشر بهدف نظيف، وتعادل مع غزل المحلة بنتيجة 1-1.

وأصبح الفريق البورسعيدي موقفه صعبًا في جدول ترتيب الدوري، بعد فشله في تحقيق الفوز في المباراة الثامنة على التوالي، حيث أصبح مهددًا بالهبوط إلى القسم الثاني، بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.