رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي والتشكيل المتوقع

الاهلي
الاهلي

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث تشهد محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية نشاطا من قبل الجماهير المصرية لمعرفة موعد مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي. 

 

موعد مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي

وتنطلق المباراة غدا الاثنين الموافق 30 من شهر مايو الجاري على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا

وتنقل شبكة قنوات bein sports المباريات القارية بالشرق الأوسط ومن بينها بطولة دوري أبطال إفريقيا باعتبارها الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي المباراة باعتباره حامل اللقب لموسمين متتاليين ويسعى للحصول على البطولة للمرة الثالثة على التوالي وهي سابقة تكون للمرة الأولى في تاريخ البطولة حيث لم يحقق أي فريق اللقب لثلاثة مرات على التوالي كما أن البطولة تكون الحادية عشر في تاريخه ليعزز مكانته كأكثر الأندية تتويجا بدوري أبطال إفريقيا والأكثر تتويجا بالبطولات القارية في إفريقيا والثاني عالميا بعد نادي ريال مدريد الإسباني حامل اللقب الموسم الحالي.

اقرا أيضا:

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا

كما يسعى نادي الوداد البيضاوي المغربي أن يتوج باللقب الثالث في تاريخه ويساعده في ذلك عامل الأرض والجمهور كما يسعى لحصد اللقب من النادي الأهلي للمرة الثانية بعدما فاز باللقب على حساب الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا موسم 2017.

 أقرا أيضا:

بعد 23 عامًا من الغياب.. نوتنجهام فورست يعود للبريميرليج بفوزه على هدرسفيلد

موعد مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي

ومن المتوقع يستقر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى على تشكيل الفريق بعد الاطمئنان على  جاهزية نجوم الفريق ومنهم المدافع ياسر ابراهيم وعمرو السولية وحمدى فتحى  واليو ديانج، ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • فى حراسة المرمى: محمد الشناوي 
  • فى خط الدفاع محمد هانى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول 
  • وفي خط الوسط أليو ديانج وعمرو السولية وحمدى فتحى فى وسط الملعب
  • وفى الهجوم طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وبيرسى تاو 

كما يغيب المدافع محمد عبدالمنعم عن لقاء النهائي وذلك للإصابة في عضلة الضامة.