رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيسترن كومباني يفرض التعادل على فيوتشر في الدوري

فيوتشر
فيوتشر

تعادل فريقا فيوتشر وإيسترن كومباني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما بملعب السلام في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز بالتعادل بهدف لكل منهما حيث تقدم أحمد رفعت لفيوتشر من ركلة جزاء في الدقيقة 13 وتعادل إيسترن كومباني عن طريق محمد صالح في الدقيقة 43. 

بدأ الشوط الأول بهجوم من فيوتشر بغية تسجيل هدف مبكر يفسد الطريقة الدفاعية لعلاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومباني وهو ماتحقق في الدقيقة العاشرة عندما إحتسب الحكم محمد العتباني ركلة جزاء نتيجة جذب محمد صالح لمحمد فاروق من يده داحل منطقة الجزاء وبعد إعتراض لاعبي إيسترن كومباني تصدى أحمد رفعت لركلة الجزاء وسدد الكرة على يسار الحارس أحمد دعدور الذي إتجه يمينا مسجلا الهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة 13.

هاجم إيسترن كومباني بعد الهدف وطالب لاعبوه بإحتساب ركلة جزاء عندما لمست الكرة يد محمد فاروق داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أشار يإستمرار اللعب..وحصل محمود مرعي مدافع فيوتشر على إذار للخشونة وفي الدقيقة 28 سدد أحمد رفعت كرة خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة.

في الدقيقة 38 أجري علي ماهر المدير الفني لفيوتشر التغيير الأول بنزول كريم نيدفيد بدلا من مصطفى البدري وفي الدقيقة 43 وبعد أكثر من هجمة خطيرة لإيسترن كومباني تصدى أحمد تمساح لركلة ركنية ومرر كرة عرضية سددها محمد صالح برأسه على يسار محمود جنش مسجلا هدف التعادل لإيسترن كومباني.

وفي الشوط الثاني، كاد محمد صالح أن يضيف ثاني أهداف إيسترن كومباني في الدقيقة 78، لكن رأسيته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فيوتشر.

التعادل استمر بين الفريقين، لينتهي اللقاء دون فائز وباقتسام النقاط.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فيوتشر للنقطة 36 في المركز الرابع، ورصيد إيسترن كومباني للنقطة 13 في المركز الثامن عشر والأخير.