رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد الركراكى: مباراتنا أمام الأهلى ستكون متوازنة.. ونطمح لتشريف الكرة المغربية

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، قوة وأهمية مباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنه يطمح لتحقيق اللقب القاري من أجل تشريف كرة القدم المغربية.
وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم: "أفضل فريقين هما من وصلا للمباراة النهائية، ونواجه فريقًا يطمح للفوز باللقب الثالث على التوالي. هذه البطولة هامة على الصعيدين القاري والعالمي ونحن سعداء كثيرًا بالمشاركة في نهائي الغد".
وأضاف مدرب الوداد: “المباراة ستكون متوازنة، الأهلي يتحلي بالانضباط التكتيكي على أرضية الملعب، وهم من الناحية السيكولوجية والفنية هم جاهزون للمواجهة".
وتابع: "لدينا الخصال الكروية اللازمة ولم نصل إلى النهائي إلا من خلال العزيمة والجاهزية الذهنية. لا بد من أن نقوى مستوى التركيز في لقاء الغد، خاصة أن النهائي من مباراة واحدة وأمام منافس صعب وقوى".
وواصل الركراكي حديثه: "جهزنا أنفسنا على أفضل ما يرام ولكن لا يجب أن أزيد الضغط على اللاعبين ونطمح أن أشرف كرة القدم المغربية والإفريقية".
وشدد المدير الفني للوداد، على وجوب احترام الجماهير الدخول والخروج من وإلى ملعب المباراة، حتي لا يتكرر ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا.