رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فينجر منتقدًا: محمد صلاح ومانى السبب وراء هزيمة ليفربول بنهائى دورى الأبطال

محمد صلاح وفينجر
محمد صلاح وفينجر

علّق الفرنسي أرسين فينجر، المستشار الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" على حساب ليفربول.

ويرى فينجر أن نجمنا المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول، يتحملان جزء من هزيمة ليفربول أمام ريال مدريد.

 وكان فريق ريال مدريد قد تغلّب على ليفربول بهدف نظيف، سجله فينيسيوس جونيور بعد تمريرة عرضية من فيدريكو فالفيردي في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، مساء أمس السبت، ليتوّج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

 

فينجر يلقي اللوم على صلاح وماني بعد هزيمة ليفربول أمام ريال مدريد

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات فينجر، قائلًا: "كان نهائي قوي بين ريال مدريد وليفربول".

وأضاف: "ولكنني ظللت أتساءل بعد مشاهدة اللقاء، هل كانت خيبة أمل ليفربول في الأسبوع الماضي هي السبب وراء هزيمتهم في نهائي دوري الأبطال؟".

وأوضح: "خسارة لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة بالتأكيد أمرًا محبطًا، وأعتقد أنه السبب وراء انخفاض مستوى الثقة لدى ليفربول".

 وتابع: "محمد صلاح وساديو ماني لم يكونا بنفس قوتهما أو الحيوية في كل مباراة، الجميع كان يضع عليهم آمالًا كبيرة في إحداث الفارق بالمباريات النهائية، ولكن ذلك لم يحدث".

وواصل: "أرى أن الثنائي (صلاح وماني) يتحملان جزءا من هزيمة ليفربول وضياع لقب دوري الأبطال، لقد فشلا بشكل عام".

واختتم فينجر تصريحاته، قائلًا: "كورتوا؟ فشل ليفربول في إيجاد فرصة للتسجيل وتراجع أداء صلاح وماني كان بسبب تألق تيبو كورتوا، كنت أعتقد أن ليفربول سيجد حلًا ويفوز بالمباراة، ولكنهم لم ينجحوا في ذلك".