رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غدًا..١٣٥٠ لاعبًا ولاعبة بمسابقات الأوليمبياد الخاص برعاية وزير النقل

الاولمبياد الخاص
الاولمبياد الخاص

 تشهد، غدا الإثنين، ملاعب نادي مدينة نصر للطرق والكباري فعاليات ألعاب ومسابقات… ١٣٥٠ لاعبا ولاعبة بمسابقات الأوليمبياد الخاص برعاية وزير النقل الخاص المصري لفرع القاهرة الكبري في رياضات كرة القدم وكرة السلة والبوتشي ورفع الأثقال وتنس الطاولة وألعاب القوي، برعاية الفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل.

من جانبه، قال هاني محمود رئيس الأوليمبياد الخاص المصرى على أن تلك الألعاب ضمن أكبر أحداث المحلية للأوليمبياد الخاص المصري علي مستوي الجمهورية  بعد الألعاب الوطنية، مشيرا إلى أنها تعد أكبر تجمع رياضي للاعبين ذوي الإعاقة الفكرية علي مستوي محافظتي القاهرة والجيزة، حيث ستشهد مشاركة أكثر من ١٣٥٠ لاعبا ولاعبة من ١١٠ هيئات مسجلة ببرنامج الأوليمبياد الخاص بمحافظتي القاهرة والجيزة.

فيما أكد عمرو محيي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني ومدير الألعاب والمسابقات أن تلك الألعاب هي المؤهلة إلى الألعاب الوطنية ٢٠٢٢ والمؤهلة إلي الألعاب العالمية الصيفية للأوليمبياد الخاص برلين 2023.

وعن الاستعدادات أشار الطحاوي إلى أن اللجنة المنظمة للألعاب استعدت بكامل طاقتها لاستيعاب هذا العدد الكبير من اللاعبين، مشيرا إلى مشاركة جمعية الهلال الأحمر المصري والإسعاف المصري في علميات التأمين الطبي علي اللاعبين المشاركين ومشاركة كلية طب الفم والأسنان بكشف صحي علي أسنان اللاعبين المشاركين من خلال عربة مجهزة متنقلة.