رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحف العالمية تحتفل بفوز ريال مدريد بلقب دورى الأبطال وانتهاء حلم ليفربول

ريال مدريد
ريال مدريد

احتفلت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأحد، بتتويج نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر فريق حصدًا للمسابقة.

وتوّج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، مساء أمس السبت، بعد فوزه على ليفربول بهدف نظيف، سجله فينيسيوس جونيور، بعد تمريرة عرضية من فيدريكو فالفيردي، في الدقيقة 59 من زمن اللقاء.

 

الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «14»، مُضيفة: "ريال مدريد يحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة".

وتابعت الصحيفة: "ريال مدريد يفوز على ليفربول 1-0، ويصبح بطلًا لأوروبا مرة أخرى". 

صحيفة «ماركا»

 

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «البطل الأبدي»، مُضيفة: "ريال مدريد يفوز على ليفربول 1-0، ويتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخه".

صحيفة «آس»

 

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «كورتوا يمنح لقب دوري أبطال أوروبا لريال مدريد»، مُشيرة إلى أداء كورتوا وتألقه المذهل في اللقاء، بعد تصديه العديد من الكرات من لاعبي ليفربول. 

صحيفة «موندو ديبورتيفو»

 

ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «دوري أبطال كورتوا»، مُضيفة: "ريال مدريد يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخه، على حساب ليفربول في المباراة النهائية".

كما أشارت الصحيفة إلى تأخر انطلاق المباراة النهائية بدوري الأبطال، وكتبت: "تأخير النهائي نصف ساعة؛ بسبب مشاكل تنظيمية للجماهير".

صحيفة «سبورت» 

 

الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «ديلي إكسبريس» على خسارة ليفربول أمام ريال مدريد، وعنونت «حلم ليفربول ينتهي بالدموع»، مُضيفة: "الريدز يسقط أمام الملكي بهدف جونيور". 

صحيفة «ديلي إكسبريس»

 

واتفقت صحيفة «صن» مع نظيرتها السابقة، إذ عنونت «انتهاء حلم ليفربول»، مُضيفة: "ريال مدريد يخطف لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه".