رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقب نهائى دورى الأبطال.. ساديو مانى يلمح لاحتمالية رحيله عن ليفربول

ساديو ماني
ساديو ماني

لمح المهاجم الدولي السنغالي، ساديو ماني، لرحيله عن صفوف فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.
وقال ماني في تصريحات إعلامية عقب المباراة: "أريد أن أشكر جماهير ليفربول، ويورجن كلوب على كل شيء، وأتمنى لهم كل التوفيق".
وأضاف نجم «أسود التيرانجا»: "كانت مباراة معقدة للغاية، شعرنا بخيبة أمل، ولكن هذا الفريق مؤهل بما يكفي لتحقيق أعظم النجاحات في العالم".
وكانت صحيفة بيلد الألمانية، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن ساديو ماني، رفض تجديد عقده مع ليفربول، الممتد حتي صيف عام 2023، مفضلًا خوض تجربة جديدة مع بايرن ميونيخ.
يأتي ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن بايرن ميونيخ بات قريبًا من التوصل لاتفاق بشأن ضم ساديو ماني من ليفربول، بعقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة، في صفقة تقدر بنحو 30 مليون يورو.
وكان ريال مدريد قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا (2021-2022)، وذلك عقب تغلبه على ليفربول، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب (استاد دو فرانس) بالعاصمة الفرنسية باريس.
وشارك ماني، مع «الريدز» في 51 مباراة خلال الموسم المنتهي (في كافة المسابقات)، سجل خلالها 23 هدفًا وصنع خمسة.
وساهم النجم السنغالي– البالغ من العمر 30 عامًا– في تتويج ليفربول بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي للموسم المنصرم.