رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإسماعيلي يدرك التعادل والسعيد يعيد التقدم للزمالك سريعًا

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

شهدت مباراة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الإسماعيلي، هدفين في دقيقتين في مرمى الزمالك، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز.

جاء هدف تعادل الإسماعيلي في الدقيقة 60 عن طريق باهر المحمدي، من ضربة جزاء احتسبها إبراهيم نور الدين، حكم المباراة، بعدما قام محمود علاء، بعرقلة محمد الشامي، داخل منطقة الجزاء.

وبعدها بدقيقتين، نجح عمر السعيد، في إحراز الهدف الثاني للزمالك، بعدما لعب أحمد سيد زيزو، ضربة حرة غير مباشرة من الجانب الأيمن، ليقابلها برأسه قوية في شباك محمد فوزي.

وكان المغربي أشرف بن شرقي، نجح في إحراز الهدف الأول للزمالك، بعدما تلقى كرة أرضية من عبدالله جمعة، من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي، ليسددها، قوية في شباك محمد فوزي.

أحداث الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الإسماعيلي، بتقدم الزمالك بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة هادئة، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، دون وجود خطور حقيقية على مرمى الفريقين، وكانت أبرز فرص الزمالك في الدقيقة 11، بعدما نفذت ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها أحمد سيد زيزو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود علاء برأسية وصلت إلى أوباما فسدد كرة على الطاير مرت بعيدة عن القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 17، سدد إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 20، كانت هناك هجمة خطيرة لصالح الإسماعيلي، بعدما مرر عبدالرحمن مجدي الكرة إلى محمد عادل، الذي حاول المرور داخل منطقة جزاء الزمالك ولكنه سقط في كرة مشتركة مع حازم إمام وحكم المباراة إبراهيم نور الدين لم يحتسب أي شيء.

وفي الدقيقة 25 لعب حازم إمام، كرة عرضية من جهة اليمين أبعدها دفاع فريق الإسماعيلي عن مناطق الخطورة، وبعدها بدقيقة، حاول عبد الله جمعة، المرور يسار منطقة الجزاء ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.
وضغط لاعبو الزمالك في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، من أجل إحراز هدف التقدم.
وفي الدقيقة 41، نجح المغربي، أشرف بن شرقي، في إحراز الهدف الأول للزمالك، بعدما تلقى تمريرة أرضية من عبدالله جمعة، من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي، ليسددها، قوية في شباك محمد فوزي.

وفي الدقيقة 44، تسديدة قوية من عبدالرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء أبعدها أبو جبل من أسفل يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

محمد أبوجبل في حراسة المرمى.

في الدفاع: محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وحازم إمام.

في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم أوباما.

في الهجوم: أشرف بن شرقي.

بينما يخوض الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، محمد بيومي

خط الوسط: محمد عادل، عماد حمدي، عمر الوحش

خط الهجوم: أحمد مدبولي، محمد الشامي، عبدالرحمن مجدي.