رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سوهاج يقترب من الهبوط بعد الهزيمة أمام تليفونات بنى سويف.. وملوى يهزم المدينة المنورة برباعية

مباراة المنيا والبداري
مباراة المنيا والبداري

اقترب فريق سوهاج كثيرا من الهبوط للقسم الثالث بعد هزيمته بملعبه أمام تليفونات بني سويف 4-1 في المباراة التي أقيمت اليوم في الأسبوع التاسع والعشرين وقبل الأخير للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني وأدارها الحكم أمين عمر ليتوقف رصيد سوهاج عند 39 نقطة ويرتفع رصيد التليفونات إلى 43 نقطة.

وتعادل الفيوم مع بني سويف دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم وائل فرحان ليرتفع رصيد الفيوم إلى 37 نقطة ويضمن البقاء ويرتفع رصيد بني سويف إلى 33 نقطة.

وفاز ديروط على بترول أسيوط بهدف سجله محمد عادل من ركلة جزاء في المباراة التي أدارها الحكم هشام الفلال ليرتفع رصيد ديروط إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد بترول اسيوط عند 49 نقطة.

 

وفاز ملوي خارج أرضه على المدينة المنورة 4-2 في المباراة إلى أدارها  الحكم مبروك نبيل ليرتفع رصيد ملوي إلى 32 نقطة ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند 34 نقطة.

وفاز الإعلاميين على قنا بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها الحكم أحمد العباسي ليرتفع رصيد الإعلاميين إلى 36 نقطة ويضمن البقاء رسميا ويتوقف رصيد قنا عند 17 نقطة.

 

 

وتعادل الألومنيوم مع طامية 4-4 في المباراة التي أدارها الحكم أشرف ربيع ليرتفع رصيد الألومنيوم إلى 50 نقطة ورصيد طامية إلى 37 نقطة.

 

وفاز المنيا على البداري بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أحمد ترك في الدقيقتين 40 و24 وبدوي عاشور في الدقيقة 90 في المباراة التي أدارها الحكم ممدوح أحمد ليرتفع رصيد المنيا إلى 48 نقطة ويتوقف رصيد البداري عند 16 نقطة 

 

وفاز أسوان الصاعد للدوري الممتاز على كيما 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم أيمن أبوالعز ليرتفع رصيد أسوان إلى 68 نقطة ويتوقف رصيد كيما عند 52 نقطة.