رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المباراة الـ12 بلا خسارة.. طلائع الجيش يهزم غزل المحلة ويقترب من المربع الذهبى

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

واصل فريق طلائع الجيش عروضه القوية وهزم غزل المحلة  بهدف سجله رجب عمران في الدقيقة 38  في المباراة التي أقيمت بملعب غزل المحلة في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز، ليرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 32 نقطة ويتوقف رصيد غزل المحلة عند 25 نقطة. 

 

الشوط الأول كان سريعا من الفريقين لكن الضغط المبكر والتمرير الخاطئ في وسط الملعب أدى لإفساد كثير من الهجمات وحتى الدقيقة 28 كان غزل المحلة هو الأخطر وأتيحت له ثلاث فرص الأولى في الدقيقة الأولى عندما إنطلق إبراهيم كونيه في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية أرضية أبعدها أحمد عبدالرحمن زولا قبل أن تصل إلى عبد الرحمن عاطف.

 

في الدقيقة 14 مرر هشام عادل كرة عرضية خطفها عبد الرحمن عاطف برأسه قبل مدافعي الطلائع لكنها مرت بجوار القائم..وخرج أحمد عبدالرحمن زولا مصابا في الدقيقة 19 ولعب أحمد هاني بدلا منه.

 

في الدقيقة 24 سدد عبدالرحمن عاطف كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء ذهبت بين يدى محمد بسام حارس الطلائع.. وشهدت الدقيقة 29 أول فرصة لطلائع الجيش عندما تلقى جون أنطوى تمريرة رجب عمران داخل منطقة الجزاء وسددها بيسراه قوية ارتدت من عمرو شعبان حارس غزل المحلة وأبعدها معاذ الحناوي.

 

في الدقيقة 38 مرر محمد ناصف الكرة إلى رجب عمران داخل منطقة ا لجزاء هيأها لنفسه وراوغ يحيى حامد وسددها قوية على يسار الحارس مسجلا هدف التقدم لطلائع الجيش.

 

حاول غزل المحلة إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول دون جدوى ونال محمد جابر لاعب طلائع الجيش إنذارا لينتهي الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش بهدف.

 

في بداية الشوط الثاني أجرى مصطفى عبده المدير الفني لغزل المحلة 4 تغييرات بنزول هاني عادل ومحمد سيد بازوكا وباولن فوافي وأحمد غنيم بدلا من يحيى حامد وأشرف سيد ووليد مصطفى وعبدالرحمن عاطف وأجري طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش التغيير الثاني بنزول النيجيري فيكتوري بدلا من جون أنطوى وفي الدقيقة 57 دفع طارق العشري بخالد سطوحى وعلي حمدي بدلا من رجب عمران ومحمد جابر.

 

هاجم غزل المحلة لإدراك التعادل لكن دون خطورة على مرمى محمد بسام وفي الدقيقة 74 دفع مصطفى عبده بماليك ترويه بدلا من معاذ الحناوي ودفع طارق العشري بميدو جابر بدلا من أحمد سمير وفي الدقيقة 80 ومن هجمة مرتدة مرر فيكتوري كرة عرضية أرضية أمام المرمى لميدو جابر الذي سددها في قدم عمرو شعبان وارتدت إلى مهند لاشين الذي أطلق قذيفة أبعدها عمرو شعبان إلى ركنية، وبعدها بثلاث دقائق انفرد فيكتوري وسدد خارج المرمى وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مرر مصطفى العش كرة عرضية سددها فوافي برأسه بجوار القائم وبعد احتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع أطلق السيد شعبان صافرته معلما انتهاء المباراة بفوز طلائع الجيش بهدف.