رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانو يواصل برنامجه التأهيلى قبل انتظامه فى تدريبات فيوتشر إف سى

عبدالرحمن أشرف مانو
عبدالرحمن أشرف مانو

يواصل عبدالرحمن أشرف مانو لاعب الأهلي المعار لصفوف فيوتشر إف سي حتي نهاية الموسم الجاري برنامجه التأهيلي تمهيدًا لعودته التدريبات الجماعية مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وتعرض اللاعب للإصابة بقطع جزئي في وتر أنكل القدم وخضع للعلاج لمدة شهرين. 

وكشف مصدر مسئول أن مانو اقترب من الانتطام في التدريبات الجماعية للفريق بعد أسبوعين عقب الفحوصات الطبية التي خضع لها مع طبيب الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن هناك اتصالات من جانب مسئولى الأهلي للاطمئنان على اللاعب المعار ومعرفة تفاصيل إصابته التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وكان اللاعب قاب قوسين من الانتقال لصفوف الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن قبل رحيله بسبب الخلافات حول بنود العقد بين الطرفين وانتقال بعدها إلي فيوتشر إف سي في صفقة استعادة الأهلي محمد عبدالمنعم في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل تدريباته في المغرب؛ استعدادا لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا المقررة إقامتها في التاسعة مساء بعد غدٍ الاثنين أمام فريق الوداد، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الثالث اليوم في السادسة والنصف بتوقيت المغرب، على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

 وكان الأهلي قد خاض مرانه الثاني أمس وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة دون كرة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال، فيما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.
واشتمل مران حراس المرمى على التصدي للكرات العرضية والضربات الثابتة والتصويب من قرب.

وبعد ذلك خاض الفريق تقسيمة قوية بطول الملعب على فريقين، شارك فيها جميع اللاعبين وشهدت حماسًا كبيرًا من الجميع.