رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الرجاء المغربى ينفى استخدام مقره لتوزيع تذاكر مباراة نهائى دورى الأبطال

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أصدر نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بيانًا رسميًا، اليوم السبت، نفي فيه استخدام مُركب الوازيس (المقر الرسمي للنادي) كمركز لتوزيع تذاكر مباراة الأهلي والوداد البيضاوي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال الرجاء في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "على إثر البلاغ الصادر عن نادي الأهلي المصري الذي يدعو جماهيره إلى سحب تذاكر مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية من مقر نادي الرجاء الرياضي، فإن إدارة النادي تنفي هذا الخبر جملة وتفصيلًا وتؤكد عدم تدخلها بأي شكل من الأشكال في البروتوكول المرتبط بهذه المباراة".
وكان الأهلي، قد أصدر مساء أمس الجمعة، بيانا وجه فيه الدعوة إلى جماهيره وكل الجماهير المصرية الموجودة في المدن المغربية المختلفة لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.
وأكد الأهلي في بيانه الذي نشره عبر موقعه الرسمي، أن دعوته تشمل جميع المصريين المقيمين في المغرب، مشيرًا إلى أنه من يرغب في تلبية الدعوة لمؤازرة الفريق في هذه المباراة عليه أن يتوجه إلى منطقة أوازيس - مركز تدريب نادي الرجاء الرياضي بمدينة الدار البيضاء. 
وأضاف البيان أن الجماهير ستتسلم تذكرة المباراة فور الحضور مباشرة، بموجب صورة جواز السفر المصري.
وسيلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، في تمام التاسعة من مساء بعد غدٍ الإثنين، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.