رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباريات منتخب مصر المقبلة فى تصفيات أمم إفريقيا 2023

موعد مباريات منتخب
موعد مباريات منتخب مصر المقبلة فى تصفيات أمم إفريقيا 2023

بدأ العد التنازلي لمباراة منتخب مصر المقبلة في تصفيات أمم إفريقيا 2023، التي تجمعه مع منتخب غينيا في أولى جولات المجموعة الرابعة بالتصفيات والتي تعد أولى المباريات التي يديرها إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، حيث بدأت محركات البحث تشهد ارتفاعا كبيرا في نتائجها حول موعد مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2023.

 

وتقام بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في دولة كوت ديفوار، حيث أوقعت القرعة منتخبنا الوطني مع كل من غينيا وإثيوبيا ومالاوى، وتبدأ المباريات في دور المجموعات بعد انتهاء النادي الأهلي من خوض مباراته في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي من المقرر إقامتها في 30 من الشهر الجاري.

 

موعد مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2023

 

المباراة الأولي بين المنتخب الوطني ومنتخب غينيا تنطلق يوم 5 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي، كما يخوض المنتخب مباراته الثانية مع  منتخب إثيوبيا في التاسع من الشهر ذاته.

 

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر القادمة

وتنقل قنوات bein sports لقاءات منتخب مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2023، حيث تعد هي الناقل الحصري للبطولة، كما يتم نقل مباريات المنتخب على قناة أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي.

 

القائمة المبدئية للمحترفين:

وأعلن المدير الفني للمنتخب المصري إيهاب جلال عن القائمة المبدئية للمحترفين التي ضمت 11 لاعبا في الفرق الأوروبية وهم على النحو التالي:

 

  1.  محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي
  2.  محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي
  3.  محمود حسن تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي
  4.  عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني
  5.  مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي
  6.  أحمد حسن كوكا لاعب قونيا سبور التركي
  7.  مصطفي فتحي لاعب التعاون السعودي  
  8. أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي
  9.  سام مرسي لاعب إيبسويتش الإنجليزي
  10.  أحمد ياسر ريان لاعب ألتاي سبور التركي
  11.  كريم حافظ لاعب يني مالتيا التركي.

 اقرا أيضا:

إيهاب جلال يعلن قائمة المنتخب الوطنى لمواجهتى غينيا وإثيوبيا فى تصفيات أمم إفريقيا.. رسميًا


 

 وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قام بتقديم طلب بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 وهو ما استجاب له الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وتقام المباراتان الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا يومي 5 و9 يونيو بدلا من 2 و6 من الشهر ذاته.